محاسن المرابط.. مغربية خطفت الأضواء خلال مشاركتها في حملة “تركيا قلب واحد”

خطفت الممثلة المغربية-التركية، محاسن المرابط، الأنظار، خلال مشاركتها في حملة لجمع التبرعات لفائدة ضحايا الزلزال، إلى جانب عدد من نجوم الدراما التركية.

وتم تداول اسمها وصورها بشكل كبير خلال الأيام الماضية، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكونها المغربية الوحيدة التي شاركت في حملة التبرع التي أطلق عليها اسم “تركيا قلب واحد”.

محاسن المرابط ازدادت بالمغرب سنة 2000، وتقيم بتركيا منذ سنة 2018، حاصلة على شهادة الماستر في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، ودرست التمثيل في أكاديمية “توماي أوزوكور” الخاصة بالمسرح والتمثيل.

قبل دخولها عالم الدراما التركية، اشتغلت بالدعايات و الإشهارات، بحيث كانت الوجه الإعلاني للعديد من الماركات والعلامات التجارية التركية، وتعد محاسن المرابط أول ممثلة مغربية وعربية تحصل على دور البطولة في مسلسل تركي، ؤحمل عنوان “الأسيرة”، وهي التجربة الأولى لها في مسيرتها كممثلة.

تدور أحداث مسلسل “الأسيرة” والتي جسدت دور بطولته الممثلة المغربية، محاسن المرابط، في دور “هيرا”، وهي ممرضة تعمل لدى طبيبة اسمها “نيهان”، وتفارق هذه الأخيرة الحياة، بعد تناولها “السم” في الطعام الذي قدمته لها هيرا بحسن نية، ومن دون معرفة سابقة بالأمر، فيقرر شقيق الطبيبة الإنتقام، وتتوالى الأحداث في قالب درامي عاطفي، لتنمو بين البطلين قصة حب من لهيب نار الإنتقام.

واستطاع مسلسل “الأسيرة” جذب اهتمام الجمهور التركي والعربي، كما أنه حظي بشعبية جماهيرية عربية كبيرة، بسبب أحداثه بحيث أن قصته تنتمي إلى نوعية الحب والانتقام، والتي في الغالب يميل لها الجمهور، وكذلك بسبب بطلته المغربية محاسن المرابط، والتي تتقاسم البطولة مع الممثل التركي “جينك تورون”، حيث حصلت على دعم كبير من عشاق الدراما التركية، والتي تخطو أولى خطواتها في طريق النجاح الفني.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *