مجلس جهة الشرق يطلق برنامج “إشراق مواكبة” لمواكبة حاملي المشاريع

بلادنا 24: كمال لمريني

أطلق مجلس جهة الشرق، بشراكة مع ولاية الجهة، والمركز الجهوي للاستثمار، برنامج “إشراق مواكبة”، لمواكبة حاملي المشاريع بجهة الشرق.

وأعلن مجلس الجهة، في بلاغ تتوفر “بلادنا 24″، على نسخة منه، أن هذا البرنامج، يأتي في إطار اهتمامه المتواصل بتطوير الحس المقاولاتي وقصد دعم الاستثمار وخلق فرص الشغل بالجهة.

وقال إن برنامج إشراق، يهدف مواكبة إلى مواكبة 2000 حامل مشروع بجهة الشرق، حيت سيستفيد 1000 منهم قبل الحصول على التمويل في إطار برنامج انطلاقة أو أي تمويل آخر، من مواكبة فردية في جميع مراحل إعداد مشاريعهم وإلى غاية الحصول على التمويل ومن دورات تكوينية لتمكينهم من تنمية قدراتهم المقاولاتية.

وكما أعلن، عن أنه سيتم دعم 1000 حامل مشروع من الذين حصلوا سابقا على تمويل في إطار برنامج انطلاقة أو أي تمويل آخر، من أجل دعم استدامة مشاريعهم ومساعدتهم على ولوج السوق.

وأعد مجلس الجهة، منصة الكترونية، لتلقي الطلبات في وجه المقاولات والأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج، وذلك ابتداء من يومه الجمعة 6 ماي 2022.

ومن أجل تحميل الدعوة لتلقي المشاريع لبرنامج إشراق مواكبة المرجو تفحص الرابط التالي: https://ichrak.info/mouwakaba/downloads/Appel-a-projets-AR.pdf

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *