مجددا.. حالة انتحار تهز دوار النعيمة بإقليم شفشاون

بلادنا24 – وليد الدراز |

استفاقت ساكنة دوار النعيمة المطل على منتزه واد القنار، التابع لجماعة بني سلمان، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم شفشاون، اليوم الأحد، على وقع انتحار رجل في عقده الرابع، شنقا، داخل منزله، في ظروف لا تزال غامضة.

وأوضح مصدر لـ”بلادنا24″، أن المنتحر متزوج وأب لأربعة أبناء، مشيرا إلى أنه كان قيد حياته يتنقل بين دوار النعيمة ومدينة طنجة التي يمتلك بها منزلا، تقيم فيه زوجته وأبناؤه، مضيفا إلى أنه قد عثر عليه معلقا بحبل في غرفة داخل منزله، بالدوار سالف الذكر.

وفي الوقت الذي أكدت فيه عدة مصادر محلية، أن المنتحر الأربعيني لم يكن يعاني في الظاهر من أي مرض نفسي، فإن السلطات المختصة فتحت تحقيقا في النازلة، للوقوف على تفاصيل وأسباب الحادثة، في انتظار ما ستكشف عنه نتائج تشريح الجثة.

يذكر أن إقليم شفشاون، يشهد في السنوات الأخيرة ارتفاع معدلات الانتحار، في الوقت الذي يسجل غياب أي تدخل من لدن الجهات الرسمية، للوقوف على أسباب تفشي هذه الظاهرة، والسعي لمعالجة دواعيها والحد من انتشارها.

وترجح بعض المصادر، أن يكون الإقليم متصدرا لحالات الانتحار على المستوى الوطني، في ظل غياب إحصائيات رسمية لدى الجهات المختصة، بفعل تفشي هذه الظاهرة التي كانت غريبة عن المنطقة في الأمس القريب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *