ماهر زين يوزع الطعام على المتضررين من الزلزال بتركيا

ظهر الفنان اللبناني، ماهر زين، وهو يتجول بين الأنقاض بحسرة كبيرة، ويشارك في نفس الوقت، بتوزيع الطعام على المتضررين من الزلزال، في مدينة قهرمان مرعش.

وشارك ماهر زين، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من القصص القصيرة، وهو يتجول في مختلف شوارع تركيا، ويصف الدمار الحاصل لمختلف تفاصيل حياة أهل هذه الأرض بسبب الزلزال المدمر.

وشوهد الفنان، وهو يساعد على توزيع وتقديم الطعام لعدد من الأشخاص المنكوبين جراء الزلزال، الذين لا ملجأ لهم غير الخيم والشوارع، مشيرا أن أبسط متطلباتهم بعد الحادث هو مكان يؤويهم من برد الشتاء، وطعام دافئ لهم ولأطفالهم.

وناشد ماهر جميع متابعيه على تقديم المساعدات كيفما كانت وبقدر المستطاع للعائلات التركية المتضررة من فاجعة الزلزال، مؤكدا على أنهم فعلا بحاجة ماسة للمساندة وتقديم يد العون لهم، ذلك أن الحياة هناك أضحت صعبة جدا وعدد كبير من الأهالي غادروا بيوتهم باتجاه مناطق آمنة أخرى، ومنهم من فقد سكناه وهم الآن دون مأوى.

وجدير بالذكر، أن الفنان اللبناني، ماهر زين، يعتبر واحدا من بين أبرز الفنانين الذي أعربوا عن مساندتهم وتضامنهم مع الشعب التركي والسوري منذ اليوم الأول للزلزال المدمر.

بلادنا24 مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *