دنيا بطمة تثير الجدل من جديد بإحدى إطلالاتها

كعادتها، أثارت الفنانة دنيا بطمة، الجدل من جديد بإحدى إطلالاتها التي ظهرت بها، خلال حفل أحيته بمدينة فاس يوم أمس الأحد.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير صورا وفيديوهات من الحفل، وهي ترتدي إطلالة عبارة عن فستان باللون الرمادي الساطع وبراق، مرفق بغطاء على الرأس ومفتوح من الأسفل، إضافة إلى أنه ضيق أبرز قوامها الرشيق، لتنهال الإنتقادات من كل حذب وصوب، مستغربين من الإطلالة ووصفوها ب”المبالغ فيها” و “السيئة”، كما اعتبر البعض أنها تحاول تقليد بعض الفنانات العربيات والمشاهير كمايا دياب وجورجينا، حيث علقت إحدى المتابعات: “مشوهة راسها كتبغي تبان مختلفة ساعة كتخسر راسها”.

وصرحت دنيا لأحد المنابر أن إطلالتها “عبارة عن قفطان عصري بلمسة مغربية من تصميم بلال فاشين ديزاينر”.

كما شوقت هذه الأخيرة محبيها لجديدها الفني، معربة: “الناس تحمسات غير من خلال الإعلان ديال العمل الجديد، هذا يدل أنهم متعطشين لسماع جديدي الفني، “زيديني” إن شاء الله سيتم طرحها في القريب العاجل، وأنا متأكدة أنها ستنال إعجاب الجمهور”.

ووجهت دنيا رسالة إلى الشعبين السوري والتركي، إثر الزلزال المدمر الذي فتك بأرواح كثيرة، ومازالت عمليات الإنقاذ والمساعدات مستمرة إلى حدود الساعة، قائلة: “قلوبنا معكم وأتأسف لما وقع، قدر الله وما شاء فعل، هذه مشيئة الله ولا نستطيع الاعتراض، أقول للناجين الله يحفظ ليكم وليداتكم ويحفظ كل الشعوب، وبالنسبة للضحايا الله يرحمهم، والله يحفظ بلادنا ملكا وشعبا يا رب”.

يذكر أن الفنانة المغربية، دنيا بطمة، شوقت جمهورها المغربي والعربي في الفترة الماضية لجديدها الفني بعنوان “زيديني”، الذي من المقرر طرحه في الأيام الماضية، من كلمات محمد أمير وتولى صلاح مجاهد مهمة التلحين، والتوزيع كان من طرف عماد الدين، أما الميكس والماستورينغ، فقد أشرف عليهما كريم الوكيلي.

علما أن الفنانة دنيا بطمة غابت عن الساحة الفنية ولم تصدر أعمالا في السنوات الأخيرة، بل اكتفت بإحياء الحفلات والسهرات في مختلف المدن المغربية.

كما واجهت هذه الأخيرة مشاكل كثيرة في علاقتها الزوجية التي انتهت بالطلاق في الفترة الماضية، بعد زواج دام 10 سنوات من المنتج البحريني محمد الترك.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *