مالوما ينسحب من مقابلة صحفية ويصف المراسل بـ”الوقح”

في سياق حضوره في قطر، ومشاركته في أداء أغنية رسمية للمونديال، المشتركة بينه وبين مريام فارس ونيكي ميناج، أجرى مالوما مقابلة صحفية مع مراسل إحدى القنوات الإسرائيلية، وصف فيه الصحفي الذي كان يستجوبه، بـ”الوقح”.

وجاءت ردة فعل مالوما، نتيجة ضغط إحدى القنوات الاسرائيلية، على النجم العالمي، للإجابة على سؤال مضمونه أن قدوم ومشاركة مالوما في مونديال قطر يعتبر “تلميعا لصورة قطر، المتهمة بانتهاك حقوق الانسان”، وهو الموضوع الذي رفض النجم العالمي الخوض فيه، وقرر الانسحاب.

وأكد مالوما أن “قدومه لقطر يأتي في سياق رغبته في الاستمتاع بالحياة والموسيقى، وشغفه الكبير بهذا الحدث الكروي الكبير”، مضيفا أنه، “لا يملك الحق في التدخل في بعض القضايا”، لينسحب من المقابلة، واصفا الصحفي الإسرائيلي بـ”الوقح”.

وأثارت ردة فعل مالوما ضجة واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لتصرفه، إلا أنه يعتبر قد سجل موقفه كفنان، ولم يسقط في فخ الجدل الذي أراده الصحفي.

يذكر أن النجم العالمي، مالوما، شارك رفقة كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والنجمة العالمية نيكي ميناج، في أغنية كأس العالم لسنة 2022 بعنوان “Tukoh Taka”، التي اعتبرت الأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، بعد تحقيقها نسب مشاهدة عالية في أقل من 24 ساعة على إصدارها.

بلادنا24- مهى الفطيري

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *