“مازلت تائها بدونك”.. ياسين أحجام يحن لوالده الراحل

بعد مرور أشهر قليلة على وفاة والده، لا يزال الفنان ياسين أحجام، متأثرا برحيله ويحن إليه، حيث يعبر عن ذلك من حين لآخر، بنشره تدوينات عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر أحجام، فيديو يوثق زيارته لوالده في المقبرة بمدينة شفشاون، مرفقة بتدوينة مؤثرة، مفادها: “رحمك الله أبي الغالي، ثلاثة وأربعين يوما على رحيلك، ومازلت تائها بدونك”.

ليتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن تعاطفهم، وداعين لوالده الراحل بالرحمة والمغفرة.

ويشار إلى أن الفنان ياسين أحجام، تجمعه علاقة وطيدة بوالده الراحل، الذي عانى طويلا من مرض السرطان، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح يوم السبت 19 نونبر 2022.

جدير بالذكر، أن الممثل المغربي ياسين أحجام، تألق في مختلف الأعمال سواء السينمائية أو المسرحية سنة 2022، إذ شارك في بطولة فيلم “جلال الدين” لمخرجه حسن بن جلون، الذي تم اختياره من طرف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، ضمن قسم آفاق السينما العربية للتنافس على جوائزها، أبرزها جائزة أفضل فيلم عربي، رفقة ثلة من الوجوه الفنية المغربية والعربية، أبرزها فاطمة الزهراء بلدي، فاطمة ناصر، أيوب اليوسفي، وغيرهم.

كما شارك أحجام في مسرحية “حدائق الأسرار”، إلى جانب كل من الفنانتين جميلة التلمسي، وهاجر الحميدي، من إخراج محمد الحر.

وحازت المسرحية على جائزة أفضل عمل متكامل في مهرجان أيام قرطاج المسرحية بتونس العاصمة، بينما نال مخرجها محمد الحر، جائزة أفضل إخراج، وحصدت بطلة المسرحية جليلة التلمسي، جائزة أفضل أداء نسائي.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *