مارتينيز يفوز بجائزة “ياشين” كأفضل حارس مرمى في العالم لسنة 2023

توج حارس المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، بجائزة لوف ياشين، مساء الإثنين، في الحفل الذي ترعاه مجلة فرانس فوتبول بالعاصمة الباريسية.

وتمكن حارس نادي أستون فيلا من احتلال المركز الأول في ترتيب أفضل حارس مرمى في العالم لسنة 2023، وذلك بعد تألقه رفقة منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، حيث فاز على منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم، وكان له الفضل الكبير بتتويج بلاد التانغو بأكبر بطولة على وجه الأرض.

وفي المقابل، احتل الحارس البرازيلي ونادي مانشستر سيتي إيدرسون، المرتبة الثانية بعد تحقيقه لموسم خرافي رفقة المدرب بيب غوارديولا، بفوزه بالثلاثية التاريخية للسيتي.

أما حارس عرين أسود الأطلس ياسين بونو، فقد احتل المرتبة الثالثة، رغم تقديمه لموسم أكثر من رائع رفقة المنتخب المغربي باحتلاله المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022، كما فاز رفقة ناديه السابق بكأس الدوري الأوروبي والذي عاد له كل الفضل في التتويج بهذه البطولة لموسمين متتاليين، أما حاليا فيبصم على موسم عالي رفقة ناديه الجديد الهلال السعودي، وذلك بتصدره للدوري السعودي روشن.

في نظركم هل كان يستحق ياسين بونو جائزة ياشين!.. خصوصاً بعد تقديمه لموسم خيالي من خلال تصدياته الرائعة في كأس العالم وفي الدوري الأوروبي!..

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *