ماذا سيستفيد أسود الأطلس في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية ؟

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

يواجه المنتخب الوطني في مباراة ودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية يوم غد الخميس، في لقاء يحتضنه ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو، وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة أقربها التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي من المقرر إقامتها العام القادم.

وسيستفيد الأسود خلال هذه المباراة من عدة أشياء، أهمها التحضير لمنافسات كأس العالم خاصة المواجهة المرتقبة ضد نظيره الكندي، نظرا للتقارب في طريقة اللعب إضافة إلى أنهما ينتميان لقارة واحد وهي أمريكا الشمالية، وهذا يسهل على الطاقم التقني محاكاة المباراة ضد المنتخب الكندي.

الشيء الثاني وهو أن هذه المباراة ستكون محكا حقيقيا للأسود وفرصة جيدة للاستعداد لمباراتي جنوب إفريقيا وليبيريا برسم تصفيات الكان، والانتصار بهما من أجل الاقتراب من كأس الأمم الإفريقية والتركيز أكثر على المباريات الودية.

المسألة الثالثة وهي أمام المقابلة ستكون فرصة مواتية لتجريب أكبر عدد من اللاعبين لكي تتضح الصورة لدى الناخب الوطني بخصوص اللائحة التي ستتواجد من خلال منافسات المونديال، مع الأخذ بعين الاعتبار حدوث إصابات أو تراجع مستوى بعض الركائز الأساسية أو عدم خوض دقائق أكثر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *