ماجدولين الإدريسي تشوق جمهورها لعمل جديد رفقة عزيز داداس ورفيق بوبكر

من حين لآخر، تتفاعل الفنانة ماجدولين الإدريسي مع جمهورها ومتابعيها، من خلال خاصية الأسئلة والأجوبة عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وردا على سؤال إحدى المتابعات، جاء فيه: “مكرهناش نشوفوك نتي ورفيق بوبكر وعزيز داداس في شي فيلم وتكونوا نتوما الأبطال، غايكون فيلم خطير”، قالت ماجدولين: “في الفيلم الطويل المقبل إنشاء الله”، مشوقة جمهورها لعمل جديد من المقرر عرضه قريبا، تشارك فيه رفقة الفنانين عزيز داداس ورفيق بوبكر، اللذان تجمعهما علاقة وطيدة مع ماجدولين.

وخلال الأجوبة، أعربت ماجدولين الإدريسي أنها تحب مهنة المحاماة، وتريد أن تصبح محامية، لو لم تكن ممثلة.

ومن جهة أخرى، توصلت ماجدولين بسؤال حول كيفية تعاملها مع فئة معينة من الأشخاص، جاء فيه: “كيفاش كتعاملي مع الناس لي طوكسيك وفيهم الفهامة بزاف”، مجيبة: “كانقوليهم عندك الصح برافو”.

كما أشارت هذه الأخيرة، أن أكثر دور جسدته، أثر فيها وظل راسخا في ذاكرتها، هو دور “حبيبة” في فيلم السمفونية المغربية لمخرجه كمال كمال سنة 2006.

وبأسلوب طريف، أجابت ماجدولين على سؤال آخر جاء فيه: “كون تخلقتي راجل لمن تبغي تشبهي في الممثلين المغاربة”، قائلة: “رفيق بوبكر”.

جدير بالذكر، أن الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي حلت ضيفة خلال الأيام الماضية، في برنامج رشيد شو، من تقديم الإعلامي رشيد العلالي، ولقيت حلقتها إعجاب واستحسان الجمهور، لأنها أفصحت لأول مرة عن بعض المعلومات الخاصة بحياتها الشخصية، مشيرة أنها عاشت تجربة الطلاق مرتين في حياتها.

وقالت مجدولين إن “في السنوات الأولى من الزواج يمر كل شيء على مايرام، لكن مع توالي السنوات، يواجه الأزواح المزيد من المشاكل والروتين القاتل، الشيء الذي يجعلهم غير قادرين على استكمال المسير مع بعضهم البعض”، موضحة أن أ”كثر شيء قد يدفعها لقطع علاقتها بالرجل هو عدم إحساسها بالفرح والسعادة والأمان”.

كما أضافت هذه الأخيرة: “أملك حياة واحدة فقط، ولن أتخيل نفسي وأنا أهدر أيامها مع شخص ممل أو كئيب طوال الوقت، لا أريد لأحد أن يفقدني المتعة في الحياة، في المقابل أنا لن أترك أحدا يوما لأنه فقير، أو مريض، عندما أفقد الشعور بالسعادة مع الشخص، أفضل حينها أن أكمل وحدي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *