ليلى الحديوي في مرمى الانتقاد والتنمر بسبب قصة شعرها الجديدة

يقال أن بداية السنة الجديدة، عنوان التغيير والهروب من النمطية والاعتياد، وعند بعض مشاهير المغرب ،هذا مبدأ أساسي في حياتهم.

عدد من نجوم الفن المغربي، تجرأوا على اختيار تغيير شيء في حياتهم، سواء كانت متعلقة بالشكل أو مكان السكن وحتى مسار بعض جوانب حياتهم المهنية أو الشخصية.

عارضة الأزياء المغربية، ليلى الحديوي، انطبق عليها بعض مما سبق، ذلك أنها شاركت متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو تظهر فيه بشكل مختلف تماما عما كانت به في الأشهر الأخيرة من السنة الفارطة.

وعلقت الفنانة على مقطع الفيديو بما معناه: “سنة جديدة.. وقصة شعر جديدة”. وهكذا فقد فاجأت الفنانة جمهورها الذي تعود عليها بقصة شعر قصيرة، بقصة جديدة أقصر من السابقة وبشكل مغاير تماما عن كل ما اختارته الفنانة من قبل.

وفور نشر ليلى الحديوي لمقطع الفيديو، انهالت عليها التعاليق من مؤيد ومعارض، فئة مهمة من أصدقاء ومحبي الحديدوي أبدوا بكلمات إيجابية عن إعجابهم بمظهر وقصة شعرها الجديدة وعللوا أن التغير شي ضروري من حين لآخر، فيما أخذت فئة عريضة أخرى مسار التنمر والانتقاد، مؤكدين أن قصة شعر الحديوي هذه لم تناسبها.

بلادنا24 – مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *