“لمكتوب” يفتح أبواب النجاح في وجه أيوب كريطع

كثيرة هي الإنتاجات المغربية، وخاصة الدرامية، منها التي تفتح آفاقا عديدة ومهمة في وجه العديد من الفنانين الشباب، فقد تخول لهم مشاركة واحدة، فرصة العمر للظهور، وتقديم المزيد من الأدوار والشخصيات المتنوعة.

ويعتبر الفنان أيوب كريطع، واحدا من الفنانين الشباب، حيث قدم في السنوات الاخيرة مجموعة من الأدوار المهمة والناجحة نوعا ما، لكن حضوره كشخصية رئيسية في مسلسل “لمكتوب”، كان له الوقع الكبير والفارق في مسيرته الفنية بشكل عام.

فقد استطاع الفنان الشباب، أن يتقن دوره ضمن سلسلة أحداث المسلسل في جزأيه الأول والثاني، وأصبح اسمه مقرونا بشخصية “حميد” التي جسدها بكفاءة عالية واقعية كبيرة، لدرجة أن الجمهور كن له حقدا دفينا، جراء شخصيته داخل المسلسل.

وكان “للمكتوب” دور بارز في مسيرة أيوب كريطع الفنية، فدون تلك المشاركة ربما، لم يكن لاسمه اليوم مكانة وحضورا وطلبا متزايدا في مختلف الأعمال الدارمية المتنوعة بين أفلام ومسلسلات في مختلف القنوات التلفزية.

وهكذا، أضحى الفنان الشاب اسما مهما في الساحة الفنية، وبتوالي الأيام، يعلن الأخير عبر مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، عن مشاركة جديدة في مختلف الأفلام والمسلسلات التي ستعرض قريبا على القنوات الوطنية.

وتعتبر مشاركة كريطع بدور رئيسي في مسلسل “المختفي”، من البوادر الأولى لنجاح شخصيه في “لمكتوب”، حيث أعلن في الساعات القليلة الماضية، تحضيره لشخصية ودور جديد ضمن عمل فني آخر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *