للمرة الثانية.. اختيار ليلى الكوشي عرابة لمهرجان السينما بكندا

عبرت المطربة المغربية، ليلة الكوشي، عن فرحتها لاختيارها مرة أخرى كعرابة لمهرجان السينما المغربي في كندا، والذي سينظم أيام 2و3و4 من ديسمبر المقبل من سنة 2022.

وقد كشفت ليلى، من خلال تدوينة لها، على موقع التواصل الاجتماعي، بـ”انستغرام“، أن “المهرجان هذه السنة سيكون من تنظيم جمعية مواهب الشباب فن وثقافة في شخص هدى حجي، والفضاء المغربي الكندي للإبداع، في شخص حميد بناني بالشراكة مع المركز الثقافي المغربي بمونتريال دار المغرب، في شخص المديرة هدى الزموري، تحت شعار “السينما تجمعنا”.

وأضافت المتحدثة، أن هذه “الدورة ستتميز بمشاركات مختلفة من بينها، مشاركة مجموعة من الممثلين والمخرجين المغاربة، كالفنان رشيد الوالي، ومحمد الجم، وحميد زيان، والناقد عبد الإله الجوهري”.

وعلقت ليلى قائلة: “عروض جميلة لأفلام مغربية جديدة ومميزة معززة كل يوم بورشات وندوات وأنشطة سينمائية ذات قيمة عالية .. سعيدة بمشاركتي .. كونو في الموعد”.

يذكر، أن الفنانة ليلى الكوشي، عرفت بصوتها الشجي، وشغفها بالموسيقى، وقد تعرف عليها الجمهور أكثر بعد فوزها بالجائزة الكبرى لبرنامج “ستوديو دوزيم”، حيث أبدعت وأقنعت بأدائها وصوتها الجوهري، لجنة التحكيم والجمهور المغربي.

وتعتبر ليلى الكوشي، التي تقيم منذ عدة سنوات بمونتريال، من النجوم الصاعدة في سماء الأغنية المغربية، إذ سبق وتم اختيارها عرابة لمهرجان السينما بكندا سنة 2017.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *