للحفاظ على إشراقة وجهها.. جمالي تلجأ إلى التقنيات التجميلية

أصبحت العديد من الفنانات المغربيات، يلجأن إلى أحدث التقنيات التجميلية ويخضعن لعمليات التجميل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بعدما كان الموضوع يشكل حساسية عند البعض، إذ يفضلن التكتم عنه أو ينكرن ذلك.

ونشرت الفنانة فاتي جمالي فيديوهات عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، وهي في إحدى العيادات الخاصة بالتجميل بدبي رفقة الطبيب المختص، موضحة أنها ستقوم ببعض التعديلات البسيطة في وجهها لتعود له “الإشراقة”، ويتعلق الأمر بتقنية “البوتوكس” و”الفيلر”.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة، من أكثر الفنانات المثيرات للجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكلها وملامح وجهها التي تتغير من حين لآخر، حيث تؤكد فئة من الجمهور خضوعها للعديد من عمليات التجميل، غير أن دنيا تصر على إنكار ذلك.

وصرحت دنيا سابقا، أنها قامت بمجرد “رتوش” تجميلية التي لا يطلق عليها جراحات، مؤكدة أنها لم تنفخ جسدها أو تقتطع منه أو تضع عليه شيئا زائدا، ومشيرة إلى أنها ليست ضد إجراء هذا النوع من العمليات.

جدير بالذكر، أن الإعلامي مصطفى الآغا، استقبل فاتي جمالي، في برنامجه “أصداء العالم”، في الآونة الأخيرة، إلى جانب ثلة من الوجوه الفنية المغربية، تزامنا مع بطولة كأس العالم، كلا من أمل صقر، وزوجها مسلم، جميلة البدوي، وعبد الفتاح الجريني، إضافة إلى سلمى رشيد، والنجم سعد لمجرد.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *