لقجع: مستعدون للسفر إلى الجزائر في حال كان الرد إيجابي

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني، مستعد للسفر إلى الجزائر، للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وقال فوزي لقجع، في تصريح صحفي، “نحن مستعدون للسفر في حالة كان الرد إيجابي، بخصوص تنقل أسود الأطلس مباشرة من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية”.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم، قد أكدت أنه تعذر مشاركة المنتخب الوطني بشكل رسمي في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة بالجزائر، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 من يناير وإلى غاية 4 فبراير المقبل، بسبب عدم التوصل بالترخيص لرحلته، انطلاقا من مطار الرباط سلا وصولا لمطار قسنطينة.

وأضافت الجامعة في بلاغها، أنها قامت بجميع التجهيزات الممكنة من أجل السفر إلى الجزائر، بغية المشاركة في الكأس الإفريقية، من قبيل إشعار الكاف بمسار الرحلة المغربية والإحداثيات، قصد الحصول على الترخيص النهائي لرحلة الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة.

وكذا برمجت تجمعا إعداديا للعناصر الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، في الفترة الممتدة ما بين 6 و10 من يناير الحالي، وتخللته مباراتين وديتين أمام منتخب إثيوبيا.

بلادنا24 – عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *