لقجع: كل متورط في فضيحة “تذاكر المونديال” سينهى مساره الرياضي

أكد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، أن جميع المتورطين في فضيحة “تذاكر المونديال”، سيتم توقيف مسارهم الرياضي، مبرزا، أن التحقيق القضائي الذي فتح بالموازاة مع تحقيق الجامعة، لازال مستمرا، لكون القضية تعرف تشعبات عديدة.

وأوضح لقجع، خلال كلمته في الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي، اليوم الأربعاء، أن “الجامعة قامت بمجهود استثنائي لتوفير التذاكر للجمهور المغربي الذي قام بمجهود جبار هو الآخر في مساندة المنتخب”، وتابع قائلا: “إن طريقة بيع تذاكر المونديال لها مسطرة معينة وخاصة وغير عشوائية”.

وأشار رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن “الطلب على التذاكر خلال فترة المونديال كان كبيرا، 15 ألف تذكرة تم بيعها. وفي ظل هذه الأوضاع، انتهز بعض الأشخاص الفرصة، ومارسوا نشاطهم، وهو الاسترزاق والاستفادة من كل الظروف، حتى من الظروف الصعبة”.

واستنكر لقجع، هذا السلوك، قائلا: “لقد فتحنا تحقيقا داخل دواليب الجامعة الوطنية لكرة القدم في الهيئات القضائية، وتوصلنا بتقرير يفيد أنه كانت هناك مجموعة من الاختلالات، وقد حددت الدوائر التي كانت فيها، حيث فتح بالموازاة مع ذلك تحقيق قضائي مزال مستمرا، والنتائج ستصل في الأيام القليلة المقبلة”.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *