لطيفة رأفت تحيي ذكرى الراحل محمد الغاوي

بعد مرور أيام على وفاته، عبرت الفنانة لطيفة رأفت عن تأثرها المستمر برحيل الفنان القدير محمد الغاوي، بعد إصابته بنزيف داخلي، الذي ألزمه البقاء في العناية المشددة بالمستشفى العسكري بالعاصمة الرباط.

وتقاسمت لطيفة فيديو، عبر خاصية “الستوري”، يوثق مجموعة من الجوائز والأوسمة التي حصل عليها الراحل، مرفقا بتدوينة مؤثرة مفادها: “التاريخ يتكلم، أوسمة، تكريمات، جوائز أعمال الخير حضور مميز، فكل مناسبة أليمة كانت مفرحة، جبر الخواطر، الكلمة الطيبة، اللسان عاجز عن وصفه، إنه أخي العزيز المرحوم الحاج محمد الغاوي اللي فارقنا لدار البقاء، الله يرحمه ويوسع عليه ضقة القبور”.

مسترسلة: “زيارتي فور وصولي أمس للمغرب لبيته وتعزية أبنائه وعائلته، كانت جد مؤلمة، لكن لا هروب من قضاء الله، ماشي خسارة في سيدي ربي الله يرحمك يا غالي ويرحم جميع المسلمين”، مجسدة العلاقة الوطيدة التي تجمعها به.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، تواجدت في الآونة الأخيرة بالمدينة المنورة لأداء مناسك العمرة، إذ جاءت هذه الزيارة على هامش الحفل الفني التي أحيته بالرياض في مسرح أبو بكر سالم، بناء على دعوة تلقتها من تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إلى جانب كل من عميد الأغنية المغربية، عبد الوهاب الدكالي والفنان حاتم عمور.

جدير بالذكر أن الفنان محمد الغاوي أسلم روحه يوم 4 فبراير، وتفاعل العديد من الفنانين مع خبر وفاته وعبروا عن حزنهم وتأثرهم برحيله خلال منصة “إنستغرام”، نظرا للعلاقة الوطيدة والصداقات القوية التي كانت تجمعه بأغلبية الفناين.

علما أنه واحد من أبرز رواد الأغنية المغربية، وقدم الكثير للساحة الفنية المغربية، مخلفا العديد من الإنتاجات الفنية التي تغنى بها عدد من كبار الفن العربي.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *