لجين عمران تكشف عن تقديمها للموسم العاشر من برنامج “أمير الشعراء”

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران، عن تقديمها للموسم العاشر من برنامج “أمير الشعراء”، للمرة الثانية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتقاسمت لجين كواليس تصوير البرنامج مع متابعيها عبر خاصية “الستوري”، معلقة: “أنا متحمسة وسعيدة ولي الشرف أنني سأكون متواجدة في برنامج أمير الشعراء كمقدمة للبرنامج للمرة الثانية، إلى جانب العديد من المشاركين والمشتركات، ومفاجآت عديدة تنتظركم إنشاء الله، تابعونا انطلاقا من هذه الليلة، على قناة أبوظبي، بالتوفيق للجميع ويمكن أن يتم تتويج أميرة هذا الموسم لما لا”.

ويشار أن مسابقة أمير الشعراء انطلقت سنة 2007 بهدف النهوض بالشعر العربي، كما تقام هذه الأخيرة كل عامين في إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، بإشراف لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وفي ختام الموسم يتم تتويج أحد المتسابقين بلقب “أمير الشعراء”.

جدير بالذكر، أن الإعلامية لجين عمران شاركت في المسلسل الواقعي “دبي Bling” الذي عرض على منصة”نيتفليكس”، ويسلط الضوء على عالم الأثرياء ونجاحاتهم في دبي.

وردت لجين عمران سابقا على التساؤلات التي تلقتها من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مصدر ثروتها، مشيرة إلى أنها تعمل في مجال الإعلام منذ أكثر من 20 عاماً، واستعرضت هذه الأخيرة من خلال الحلقات أحدث الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات الفاخرة التي تملكها.

وشوقت لجين محبيها في تصريحات سابقة، قائلة: “الكل يعرفني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجديد في هذا البرنامج هو أنه يتطرق لبعض التفاصيل، ويعرض أخبارا جديدة ومختلفة عن حياتي الخاصة ومسيرتي المهنية”.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *