لامين يامال يكشف سبب اختياره للمنتخب الإسباني

أجرى لاعب برشلونة الشاب، لامين يامال، مقابلة مثيرة مع الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث تحدث عن أسباب اختياره لتمثيل المنتخب الإسباني وأهدافه المستقبلية.

يامال، الذي يعد واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة في صفوف فريق برشلونة، أوضح أن سبب اختياره لحمل قميص المنتخب الإسباني واضح ويعود إلى مشاركته في منتخب إسبانيا في فئات الشباب منذ سنوات الصغر.

وقال: “لقد لعبت دائما مع إسبانيا، منذ فترة تحت 15 سنة، كنت واضحا دائما، أريد اللعب مع إسبانيا وأن أفوز ببطولة أوروبية وكأس العالم وكل ما هو ممكن”.

وعندما تم سؤاله عن لاعب المنتخب الإسباني المفضل لديه، أشار يامال إلى ماركو أسينسيو وأوصفه بأنه “مذهل”، ومن المعروف أن أسينسيو هو لاعب مهم في صفوف منتخب إسبانيا ونجم ريال مدريد، الذي رحل هذا الموسم إلى باريس سان جيرمان.

يامال أعرب عن حماسه لتمثيل منتخب بلاده، مشددا على أنه يرغب في الاستمتاع بكل لحظة في هذه التجربة.

وأضاف: “لقد ألفت الأجواء داخل برشلونة، أنا هادئ وسأرى كيف ستسير الأمور مستقبلا”.

مشيرًا إلى تجاربه السابقة، قال يامال: “منذ الصغر، لعبت ضد أشخاص أكبر مني بكثير، حذرتني أمي من التدخلات وما إلى ذلك، ولكني أخبرها بأن تكون هادئة وتثق بي”.

وختم لامين يامال المقابلة بالحديث عن توجيهات اللاعبين الأكبر سنًا في برشلونة له. قال: “أتحدث دائما مع بالدي، وهو يطلب مني أن أستمتع وأقوم بالمراوغات، أما غافي، فيطالبني بأن أتقدم دون خوف، وبيدري أيضا يساعدونني كثيرا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *