لامبارد يعود لتشيلسي.. هل سيعود زياش للتشكيلة الرسمية؟

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن عودة فرانك لامبارد، لتدريب الفريق مجددا، بشكل مؤقت، إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

وذكر تشيلسي عبر موقعه الرسمي، “يسعدنا أن نرحب بعودة فرانك إلى ستامفورد بريدج. فرانك هو أحد مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز وأسطورة في هذا النادي. بينما نواصل عمليتنا الشاملة والشاملة للحصول على مدرب دائم”.

وأضاف الفريق اللندني “نريد أن نوفر للنادي ومشجعينا خطة واضحة ومستقرة للفترة المتبقية من الموسم. نريد أن نمنح أنفسنا كل فرصة للنجاح ولدى فرانك جميع الخصائص والصفات التي نحتاجها لدفعنا إلى خط النهاية”.

وأضاف “لدينا مباراة مهمة ضد ولفرهامبتون يوم السبت وبعد ذلك سنوجه انتباهنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد الأسبوع المقبل. سنمنح فرانك دعمنا الكامل لأننا نهدف إلى الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من جميع المباريات المتبقية”.

من جهته، ذكر الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي :تويتر”، أن مجلس إدارة النادي اللندني، سيحاول التفاوض مع مدربين آخرين، بغية التعاقد معهم بعقد طويل الأمد.

وكان تشيلسي قد تعاقد في وقت سابق مع لامبارد، الذي قاد الفريق في 84 مباراة بمختلف المسابقات، قبل أن تتم إقالته بتاريخ 25 يناير من عام 2021، بسبب سوء النتائج.

ويحتل “البلوز” الرتبة الحادية عشر برصيد 39 نقطة. وسيحاول المدرب الجديد، مساعدة الفريق على احتلال مركز يضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، خلال النسخة القادمة.

جدير بالذكر، أن النادي اللندني، قرر إقالة غراهام بوتر من منصبه، بسبب توالي النتائج السلبية، خاصة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *