لأول مرة.. غيثة عصفور تكشف معاناتها مع الاكتئاب

عمدت الكوميدية المغربية، غيثة عصفور، على مشاركة جانب آخر من حياتها ومعاناتها، مع الاكتئاب، بشكل يومي، مع متتبعيها وجمهورها على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

ونشرت غيثة عصفور، مقطع فيديو، تتحدث من خلاله عن معاناتها اليومية مع الاكتئاب، ومدى تأثيره السلبي على مختلف جوانب حياتها، وعلاقاتها مع محيطها القريب والبعيد، حيث أكدت أنها تعاني منذ مدة من اكتئاب حاد جعلها تعيش في دوامة الأفكار السلبية، وفقدان الشغف للقيام بأي عادة أو فعل كانت تحبه من قبل.

وأضافت غيثة، أنها خلال مرحلة من مراحله، وجدت نفسها غير قادرة على القيام حتى بالأنشطة اليومية البسيطة، وتجد صعوبة في شرح ماتمر به من ضغوطات نفسية لمقربيها، حيث أكدت على أهمية دور العائلة في حياة كل شخص يمر بالاكتئاب، وضرورة معرفة كيفية التعامل معه بطريقة صحيحة، لا تقلل من قيمة مايمر به من أحاسيس وأفكار.

وأكدت الكوميدية المغربية، أنها اتجهت للطبيب النفسي كي يساعدها على تخطي هذه المرحلة، وفهمها بطريقة صحيحة، لتستطيع تجاوز معاناتها واثار الاكتئاب على نفسيتها وحباتها.

وشجعت غيثة متتبعيها على زيارة الطبيب النفسي، وتقبل فكرة أن الاكتئاب مرحلة صعبة قد تصيب أي شخص، في أي مرحلة من مراحل حياته، فقط يجب أن يعي الطريقة الصحيحة للتعامل معه.

وتوجهت غيثة عصفور، خلال حديثها، لجميع متتبعيها،  برسالة، تؤكد على أن هدفها الأول والأساسي من مشاركة ما تمر به، هو التشجيع وتوعية الشباب بأهمية زيارة الطبيب النفسي لكل من يعاني من الاكتئاب، مشيدة بدور العائلة والأقارب في مساعدة الفرد بالكلمة الطيبة، وبالإيجابية، في تغيير الكثير، ومساعدته على الخروج من دوامة المرض النفسي.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *