كيف تقيم جويل وجه دنيا بطمة بعد خضوعه للعديد من عمليات التجميل؟

علقت خبيرة التجميل جويل، على موضوع خضوع الفنانة المغربية للعديد من عمليات التجميل التي سعت من خلالها إلى تغيير ملامح وجهها منذ سنوات مضت، بالتزامن مع بداياتها الفنية.

وهكذا، فقد دخلت جويل في الجدل حول إجراءات التجميل التي خضعت لها الفنانة دنيا بطمة، أثناء مشاركتها في برنامج “كتاب الشهرة”، الذي أكدت من خلاله أن بطمة قامت بأول عملية تجميل في مصحتها الخاصة.

وأشارت جويل في سياق تصريحها للبرنامج، أن نتيجة تلك العملية كانت رائعة في ذلك الوقت، حيث بدت الفنانة بتعديلات بسيطة طبيعية أحدثت الفرق الكبير في شكلها الخارجي، الذي أعجب به الكثير من مقربيها.

وبخصوص المظهر الحالي للفنانة، أكدت خبيرة التجميل في إجابتها، أن شكل دنيا بطمة قبل العمليات الأخيرة كان أفضل، مشيرة إلى أنها أرادت بشدة المحافظة على ملامحها الطبيعية وجاذبيتها الخفيفة.

وأكدت جويل بتوالي حديثها، أنا ما أقدمت عليه الفنانة مؤخرا بتوالي خضوعها لعمليات التجميل التي غيرت من ملامحها بشكل جذري، أثر بشكل واضح على مظهرها الخارجي بشكل عام، حتى باتت في كل مرة بملامح مختلفة وبعيدة كل البعد عن سابقها، مشيرة أن التعديلات الخاصة بـ”الميكاب” تلعب الدور الكبير في شكل دنيا بطمة.

وجدير بالذكر، أن جويل تعيش في هذه الفترة على وقع جدل واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تعاليقها التي تحدث فيها عن الدين بعبارات استفزت العديد من متابعيها واصفين إياها بـ”الكافرة”، بعدما انتقدوا لباسها وعلقت “الله خلقنا بدون ملابس أصلا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *