“كوفر” أغنية “الالة يلالي محني الزين” لكوثر براني يثير الجدل

بعد الترويح له خلال الأيام الماضية، طرحت الفنانة كوثر براني، “كوفر” خاص بالأغنية التراثية الشهيرة “الالة يلالي محني الزين”، بتوزيع جديد، تحت إشراف الفنان أشرف بنصفية، عبر قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

واختارت الفنانة كوثر براني، العودة إلى الساحة الفنية بعد غياب، بتقديمها أغنية تحظى باستحسان وإعجاب الجمهور من مختلف الدول العربية، ويؤديها مختلف الفنانين في العديد من المناسبات والمحافل.

وفور إصدارها للأغنية، أشاد الجمهور بصوتها وأدائها، حيث قدمتها بطريقتها الخاصة، ورحب بها آخرون بعد غيابها خلال الفترة الأخيرة، معتبرين أن صوتها من “أجمل” الأصوات المغربية.

وفي المقابل، أثارت الأغنية جدلا واسعا من جديد بين الجمهور المغربي والجزائري حول أصل الأغنية، إذ أشار عدد كبير من الجزائريين أن صاحبها هو مغني جزائري يدعى سليم الهلالي، واتهموها بـ”سرقة التراث”، في حين اعتبر المغاربة أنها تنتمي إلى التراث المغربي.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة كوثر براني بعنوان “عروسة”، التي طرحتها قبل 8 أشهر، وبلغت على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، أزيد من مليون مشاهدة، وهي أغنية مناسبة للأعراس، تعبر من خلالها عن مشاعر العروس أثناء زواجها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *