كوثر براني تعلن استقبال مولودها الثاني “ريان”

رزقت الفنانة كوثر براني، بمولودها الثاني، يومه الجمعة، اختارت له اسم “ريان”، معلنة عن الخبر عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”،

ونشرت كوثر صورة من داخل المستشفى، على خاصية “ستوري”، معلقة: “أهلا صغيري ريان”، لتتوصل برسائل التهنئة والتبريكات من طرف أصدقائها وجمهورها.

وبدورها، عبرت شقيقتها، المؤثرة عبير براني، عن فرحتها الكبيرة، باستقبال ابن اختها، عبر حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، حيث تقاسمت صورة مع “ريان”، وهي تقبله، مرفقة بتعليق جاء فيه: “خالة للمرة الثانية، مرحبا بك في العالم صغيرنا ريان”، مضيفة: “الحمد لله على سلامتك كوكي، يتربى في عزكم يا رب، غايلقى رزق معامن يلعب”.

ويشار إلى أن الفنانة كوثر براني، كشفت عن خبر حملها للمرة الثانية في الفترة الماضية، وحرصت على إقامة حفل احتفاء بدخولها الشهر السابع من حملها، ويعد هذا الأخير من بين التقاليد المغربية، كما يسمى بـ”حفل حناء سبع شهور”.

وحرصت براني، على توثيق أجواء الحفل، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بحضور معارفها وأصدقائها، مرتدية إطلالات تقليدية أنيقة.

جدير بالذكر، أن كوثر براني، اختارت العودة إلى الساحة الفنية، بعد غياب، حيث أصدرت “كوفر” خاص بالأغنية التراثية الشهيرة “ألالة يلالي محني الزين”، خلال اليومين الماضيين، بتوزيع جديد، تحت إشراف الفنان أشرف بنصفية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *