كمال حيمود بعد نهاية “كاينة ظروف”: رسائل الجمهور خلاتني نبكي بالفرحة

بعدما أسدل الستار، يوم أمس السبت، على المسلسل الرمضاني “كاينة ظروف”، حرص الفنان الشاب، كمال حيمود، على توجيه الشكر إلى الجمهور الذي تفاعل مع العمل طوال شهر رمضان، وأشاد بأدائه القوي والمؤثر.

وفي هذا الصدد، شارك حيمود، متابعيه، صورة لشخصية “ادريس” التي تقمصها في المسلسل، وهي شخصية “طيبة ويتيمة، تعيش أوضاعا مادية صعبة وتجسد المرضى بالقصور الكلوي”، مرفوقة بتدوينة مفادها: “كاينة ظروف، “ادريس”، شكرا بزاف حيث بغيتو ادريس، شكرا بزاف حيث حسيتوا بادريس، شكرا بزاف على التفاعل الكبير، الميساجات ديالكم الواعرين لي كيخليوني نبكي بالفرحة، شكرا بزاف لناس لي شجعوني، شكرا بزاف للناس لي وقفو فجنبي وتاقو فيا”.

واختتم كمال حديثه، معربا: “كنبغيكم بزاف وأنا بلابيكم وبلا الحب ديالكم ماكانسوا والو، يا أحسن جمهور في العالم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بموهبته في التشخيص، ومعبرين عن تأثرهم بأدائه في المسلسل، إذ علقت إحدى المتابعات: “الأداء ديالك كان رائع تبارك الله عليك، مبروك عليك من نجاح لنجاح إنشاء الله”، وقالت أخرى: “مايمكنش شحال بكينا مع ادريس”.

ويشار إلى أن الجمهور ودع مسلسل “كاينة ظروف” وسط إشادات وانتقادات، فالبعض اعتبر أن الحلقة الأخيرة كانت “مقنعة” و”عادلة”، في حين انتقدها آخرون، معتبرين أنها “غير كاملة”، وأن أداء بعض الممثلين كان “غير مقنع”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “كاينة ظروف”، من إخراج ادريس الروخ، وسيناريو بشرى ملاك، تمكن من تحقيق نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة، متفوقا على مختلف الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني، نظرا لأحداثه المجسدة لمختلف القضايا والمواضيع الاجتماعية، إلى جانب الطاقم التمثيلي الذي تميز به العمل، حيث أبدع مجموعة من الممثلين في تجسيد مختلف الشخصيات، وإيصال مشاعرها وأفكارها إلى الجمهور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *