كأس العرش: ربع نهائي ناري والقمة في الديربي البيضاوي

اكتمل ليلة أمس عقد المتأهلين لربع نهائي منافسات كأس العرش، وأميط اللثام عن الأربع مباريات المنتظرة عن هذا الدور بعد إجراء القرعة في وقت سابق، والحدث المميز كان لقاء الغريمين التقليديين الوداد والرجاء في الديربي البيضاوي.

وسبق لأربع فرق أن ضمنت مسبقا التأهل إلى دور الربع النهائي، والحديث هنا عن المغرب الفاسي الذي يستقبل يوسفية برشيد، فيما تقدم لنا مباراة الفتح الرياضي والاتحاد التواركي ديربيا لمدينة الرباط.

وتمكن الوداد البيضاوي من بلوغ دور الربع بعد انتصاره ليلة السبت بحصة ثلاثة أهداف لاثنين أمام شباب المحمدية، في المباراة التي جمعتهما برسم مؤجل ثمن نهائي كأس العرش.

في حين تأهل الرجاء البيضاوي بصعوبة إلى الربع بعد تجاوز مستضيفه رجاء بني ملال بركلات الترجيح ليلة أمس الأحد، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل ثلاث أهداف في كل شبكة.

وبضمان الفريقين تأهلهما للدور المقبل يضربان موعدا قي قمة كروية بامتياز طال انتظارها في منافسات كأس العرش، إذ يلتقيان في مباراة ربع النهائي ليقدما طبقا كرويا وجماهيريا عالي المستوى.

وفي ختام مؤجلات ثمن نهائي كأس العرش خطفت النهضة البركانية المقعد الأخير في دور ربع النهائي، بعد تجاوزها للدفاع الحسني الجديدي بركلات الترجيح في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، لتلتحق بركب المتأهلين.

وبهذه المباراة الأخيرة، اكتملت ملامح لقاءات ربع نهائي كأس العرش التي ستجري كما يلي:

الوداد الرياضي        الرجاء الرياضي

الفتح الرياضي         الاتحاد الرياضي التواركي

المغرب الفاسي         يوسفية برشيد

جمعية المنصورية      نهضة بركان

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *