كأس العرش.. اتحاد طنجة يستقبل الوداد والرجاء في ضيافة الحسنية

يستعد ملعب طنجة الكبير، مساء يومه الأربعاء، لاحتضان لقاء قوي يجمع اتحاد طنجة والوداد الرياضي، لحساب دور ثمن نهائي كأس العرش.

وسيعمل اتحاد طنجة على استغلال عاملي الأرض والجمهور، رغم صعوبة المهمة أمام الفريق، الذي يتذيل ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، إذ لا يمر النادي الطنجاوي بأفضل حالاته خلال الموسم الحالي.

ومن جانبه، يدخل النادي الأحمر إلى لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه لنتائج جيدة وثبات مستواه، مع احتلاله المركز الثاني في منافسات البطولة الوطنية، بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الجيش الملكي.

وفي مواجهة أخرى لا تقل أهمية، يستقبل حسنية أكادير نظيره الرجاء الرياضي، لحساب ذات الدور، على أرضية ملعب أدرار، في ذات اليوم.

ويطمح الفريق السوسي لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى دخول هذا الأخير لمباراة اليوم منتعشا بفوز مهم على الجيش الملكي في الجولة الـ22 من البطولة الوطنية.

وسيعمل حسنية أكادير على تكرار الفوز الذي حققه من قبل على النسور برسم الجولة 20 من البطولة الوطنية، مما سيجعل معنويات لاعبي الحسنية عالية.

ومن جهته، يسعى الرجاء الرياضي إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق على يد الفتح الرياضي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وبالتالي لايملك هذا الأخير خيارا آخر غير الفوز.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *