قندوس: مباراة الغد ضد الرأس الأخضر ستكون مهمة بالنسبة لنا

أكد الدولي المغربي إسماعيل قندوس، أن الأجواء داخل معسكر المنتخب الوطني تطبعها الإيجابية والروح المرحة بين اللاعبين، موضحا أن مباراة الغد ضد الرأس الأخضر ستكون بمثابة تأكيد لما قدمه الأسود خلال المونديال الأخير.

وقال قندوس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم “الأجواء هنا تمر على أحسن ما يرام وأنا مرتاح بتواجدي رفقة هذه المجموعة”.

وبالحديث عن مقابلة الغد ضد الرأس الأخضر صرح قائلا “هذه المباراة هي مهمة بالنسبة لنا، وفرصة من أجل تأكيد ما قمنا به خلال منافسات المونديال، وكذلك الاستعداد للكان المقبل”.

وأردف قائلا “بصراحة لا أمتلك معرفة كبيرة بالفرق الأفريقية، لكن مباراة الغد ستكون بدنية أكثر، لذلك هدفنا هو إثبات كل مواجهة أن المغرب بلد يعشق كرة القدم”.

من جانبه، صرح أسامة الإدريسي قائلا: “منذ التحاقنا بالمعسكر فإننا كلاعبين نمتلك ثقة كبيرة في مؤهلاتنا، التدريبات تمر بشكل جيد، هذا المعطى سيساعدنا من أجل الإعداد جيدا للمباراتين القادمتين”.

وتابع العائد للمنتخب الوطني، “رغم أنني لم أتواجد في المنتخب لمدة ثلاث سنوات، لكن الأجواء الاخوية لم تتغير داخل معسكر المنتخب الوطني، والجميع هنا يقاتل من أجل إسعاد الجماهير المغريية”.

وكانت العناصر الوطنية قد أجرت حصة تدريبية صباح اليوم، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة الغد الودية ضد الرأس الأخضر، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *