قصة البرتقالة المرة تتكرر من جديد في مشهد مؤثر لمسلسل “لمكتوب”

بلادنا 24-صفاء بورزيق

ظهرت الفنانة الشابة، هند بن جبارة، في مشهد مؤثر في المسلسل الدرامي “لمكتوب”، الذي يعرض على شاشة القناة الثانية.

وأشار عدد من المشاهدين المغاربة، أن المشهد مشابه لقصة الفيلم الشهير “البرتقالة المرة”، للمخرجة بشرى إيجورك،حيث صدمت “بنت الشيخة” جمهورها  في المشهد بعد ظهورها تبكي بحرقة كبيرة، على خطيبها الذي تخلّى عنها وتزوج ابنة جيرانه وسط أهازيج وزغاريد الأسرة.

وشبه الجمهور المغربي هذا المشهد بـ “السعدية” بطلة البرتقالة المرة، التي عانت نفس المعاناة، لتتحول إلى صدمة أدت بها إلى الاضطراب النفسي.

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد الذي جسدته بن جبارة ،قائلاً:” مشهد مؤثر ، وكأنه حقيقي”، وأضاف آخر :” إحساس صعب.. الرجاء توقفوا عن إيذاء بنات الناس”.

وحاولت “السيناريست” فاتن اليوسفي، أن تبين الجانب الإنساني الذي تعيشه “الشيخة” وما تعانيه مع ابنتها ، الممثلة هند بنجبارة ، وهي في صدام دائم مع أمها بسبب عدم تقبل عمل والدتها، متخوفة من نعتها بـ “ابنة الشيخة”، ليتم قلب حياتهما رأسا على عقب بعد أن تقبل هند الزواج بـ “عمر ” الذي توفيت زوجته قبل 15 سنة ، وستعيش هند مشاكل مع أبناء زوجها معتبرين أنها ستحتال على إرث عائلة المعطاوي.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “المكتوب”، يُواصل تحقيق نسب مشاهدة عالية، ليحتل بذلك الصدارة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، بعد أن نال إعجاب المغاربة ونوهوا بالأدوار التي قام بها عدد من الفنانين المغاربة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *