قريبا.. ديو غنائي جديد يجمع الدوزي وسيف نبيل

كشف الفنان عبد الحفيظ الدوزي عن إصداره أغنية جديدة بالتعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل، لأول مرة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر الدوزي فيديو له عبر خاصية “الستوري”، معلقا: “مرحبا أنا وصديقي الفنان سيف نبيل نحضر لكم مفاجأة كبيرة أغنية ستنال إعجابكم، إذا حبيتوا تكونوا من السباقين والأوائل الذين يستمعون للأغنية ادخلوا لهذا الرابط”.

وبدوره، الفنان سيف نبيل أعلن عن الخبر عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، وشوق جمهوره لعملهما الجديد، ومن المتوقع أن يعلن الثنائي عن تفاصيل أكثر حول الأغنية في الأيام المقبلة.

يذكر أن الدوزي شارك في الأغنية الرسمية للعرس الكروي “الموندياليتو” بعنوان “welcome to morocco” التي سهر على إنتاجها، المنتج المغربي العالمي، ريدوان، حيث اختار مجموعة مميزة من رواد الأغنية المغربية الشبابية، كالفنان حاتم عمور، أمينوكس، أسماء المنور، زهير بهاوي، نعمان بلعياشي، ريم فكري وديزي دروس.

كما حرص ريدوان على تجسيد الثقافة المغربية من خلال الكليب، الكلمات والإطلالات، الشيء الذي ساهم في نجاحها وتحقيقها نسب مشاهدة عالية، ومن المقرر أن يقدمها هؤلاء خلال الحفل الختامي للحدث الكروي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الدوزي بعنوان “مستحيل” قبل 9 أشهر، لقيت استحسان وإعجاب الجمهور، وحققت 11 مليون مشاهدة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *