قرعة الكونفدرالية الإفريقية تضع نهضة بركان في مجموعة سهلة نسبيا

تعرف فريق نهضة بركان، الممثل الوحيد للكرة الوطنية في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، على خصومه في المسابقة، من خلال إجراء قرعة دور المجموعات، اليوم الجمعة، بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية.

وأوقعت القرعة فريق نهضة بركان في المجموعة الرابعة، بجانب فرق الملعب المالي، الشياطين السود الكونغولي، وسيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي.

وفيما يخص باقي المجموعات في المنافسة الإفريقية، لم تشهد صدامات قوية، إذ ضمت المجموعة الأولى بطل النسخة الماضية، اتحاد العاصمة الجزائري، رفقة فيوتشر المصري، سوبر سبورت الجنوب الإفريقي، والهلال الليبي.

أما المجموعة الثانية، فقد ضمت الزمالك المصري، ساجرادا الأنغولي، سوار الغيني، وأبو سليم الليبي. في حين، جاء في المجموعة الثالثة، فرق ريفرز يونايتد النيجيري، الإفريقي التونسي، دريمز الغاني، وأكاديمكا دو لوبيتو الأنغولي.

وستنطلق الجولة الأولى في الـ26 من شهر نونبر القادم، على أن تقام مباريات الجولة الثانية في الثاني من شهر دجنبر، ثم تجرى مقابلات الجولة الثالثة خلال الـ10 من الشهر نفسه.

وتستكمل مقابلات دور المجموعات لحساب الجولة الرابعة والخامسة في الـ20 والـ25 من شهر دجنبر، وتختتم مواجهات هذا الدور في الثالث من شهر مارس القادم.

وكان الفريق البركاني، قد ضمن تواجده في منافسات دور المجموعات، عقب اجتيازه فريق بيندل إسورانس النيجيري، بعدما تعادل معه ذهابا بنتيجة هدفين لمثلهما، وتفوق عليه إيابا بنتيجة هدف لصفر.

جدير بالذكر، أن “فرسان الشرق”، سبق لهم التتويج باللقب في مناسبتين اثنتين، الأولى كانت سنة 2020، عندما تفوق على بيراميدز المصري في النهائي، ثم كرر فوزه في المشهد الختامي على حساب أورلاند بيراتس الجنوب إفريقي، في النسخة قبل الماضية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *