قرار العلالي بإجراء مباراة أمام قصبة تادلة ودون جمهور يجر عليه موجة غضب

أثار قرار المدرب الجديد لفريق رجاء بني ملال، رضوان العلالي، بإجراء مباراة ودية أمام فريق شباب قصبة تادلة، بالملعب الشرفي ببني ملال، ودون جمهور، (أثار) غضباً واسعاً.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق الملالي، على منصة “فيسبوك”، إعلان المباراة المرتقبة دون جمهور، مخلفا ذلك غضبا واسعا في صفوف جماهير الفريق، التي عبرت عن استيائها، خصوصاً وأنها تمني النفس من أجل مشاهدة اللاعبين الجدد الذين انتقلوا حديثا لصفوف رجاء بني ملال، بالإضافة إلى الإطلاع على جاهزية خوض البطولة الوطنية في قسمها الثاني الموسم القادم.

من جهة أخرى، أثار الفريق الذي وقع عليه الاختيار لإجراء المباراة معه، استغراب فعاليات رياضية والمهتمين بالشأن الكروي المحلي، بخصوص المعايير الذي اتخذها المدرب رضوان العلالي، بعد اختياره فريق قصبة تادلة، والذي عاش موسما كارثيا، تسبب له في النزول إلى القسم الثاني هواة، كما أنه لم يجري تداريبه إلى حدود اليوم، وليس له جاهزية لخوض المباراة، التي لن يستفيد منها شيئا فريق رجاء بني ملال، كما يقولون.

وفي السياق آخر، طالبت الجماهير الملالية، من رضوان العلالي، إجراء مباريات ودية مع الفرق المنافسة لفارس عين أسردون بالقسم الثاني، من أجل قياس درجة استعداد اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *