الجمهور يثني على أداء دنيا بوطازوت في “لمكتوب”

مع اقتراب نهاية حلقات مسلسل “لمكتوب” في الجزء الثاني، ضمن السباق الرمضاني لهذه السنة على القناة “الثانية”، عادت الفنانة دنيا بوطازوت، لتخلق الحدث بالشخصية التي جسدتها في المسلسل.

وتداول الجمهور المغربي، منذ بداية بث حلقات الجزء الثاني من المسلسل، صور ومقاطع فيديو للفنانة دنيا بوطازوت، أثناء تجسيدها لمشاهد هذا العمل في شخصية “حليمة”، المرأة التي تحدت المجتمع وتقاليده بحثا عن حياة أفضل لها ولابنتها.

ويعرض المسلسل في مختلف أطوار حلقاته، سلسلة لا تنتهي من الأحداث التي أبانت فيها الفنانة عن حنكتها وكفاءتها العالية في التجسيد.

وهكذا، انتشرت مقاطع  “حليمة” على نطاق واسع، وتفاعل معه الجمهور بالمغرب وخارجه، معربين عن صدق حبهم وافتخارهم بموهبتها.

ومن جهتها، تتفاعل الفنانة، مع هذا الوضع، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الذي قارب على بلوغ المليون متابع، فتجدها توجه عبارات الشكر والامتنان لهم على اهتمامهم وحبهم لها ولفنها.

“تشعر بأن ما تشاهده حقيقيا وليس تمثيلا”، هكذا عبر أحد النشطاء عن أداء دنيا بوطازوت في مسلسل “لمكتوب”، لترد هذه الأخيرة بتعليق شكرت فيه جميع متتبعيها، قائلة: “شكرا من القلب على حبكم”.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “لمكتوب”، يعتلي هذه السنة قائمة الإنتاجات الفنية الأكثر مشاهدة في شهر رمضان على “القناة الثانية”. كما أن عرضه هذه السنة، لم يواكبه نفس الزخم الذي عاشه السنة الماضية، على وقع الانتقادات والجدل الكبير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *