في انتظار المستفيدين من “الكعكة” .. إطلاق علامة “المغرب أرض الأنوار” للترويج للسياحة

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن إطلاق علامة دولية تحت اسم “المغرب أرض الأنوار”، والتي ستعمل بشكل أساسي على الترويج للسياحة المغربية على المستوى الدولي، في انتظار اكتشاف الأسماء التي استفادت من الكعكة والتي سيفوت لها المشاريع المرتبطة بالعلامة.

وحسب عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة الذي كان يتحدث أول أمس الخميس في حفل إطلاق العلامة، فإن هذه الحملة تشتمل على ثلاث مكونات أساسية، هي الهوية البصرية الجديدة لعلامة المغرب، وفيلم قصير عن صورة الوجهة، فضلاً عن العديد من الإعلانات.

العلامة التواصلية الجديدة والتي تهدف إلى الرفع من مستوى الشهرة، ستعمل على ترويج المنتوج المحلي في أزيد من سوق، ضمنها فرنسا وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان الشرق الأوسط وإسرائيل، والبلدان الإفريقية.

وعرف الحفل حضور كل من وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، ووزير النقل واللوجستيك، محمد بن عبد الجليل، ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، أحمد رضا الشامي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *