في انتظار الثالث.. لمجرد يتقاسم الجزء الثاني من عطلته في المالديف مع جمهوره

شارك النجم العالمي، الفنان المغربي، سعد لمجرد، متابعيه فيديو جديد عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، وهو عبارة عن الجزء الثاني الخاص برحلته السياحية في جزر المالديف رفقة والدته.

وتضمن الفيديو مشاهد خاصة من أجواء عطلته الممتعة، كما ظهر لمجرد وهو يقوم بمختلف الأنشطة، كركوب الأمواج، السباحة، الرياضة وغيرها، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “المالديف الجزء الثاني، أفضل تجربة وأحسن عطلة يمكنك أن تحظى بها، الجزء الثالث في الطريق”.

وانهالت مختلف التعليقات على الفيديو من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من الإعلاميين والفنانين، معبرين عن إعجابهم بطريقة التصوير المحترفة، ومتشوقين للأجزاء الأخرى.

ويشار إلى أن “المعلم”، نشر سابقا فيديو طريف، يظهر فيه مع والدته في المطار، ليكشف بعد ذلك عن تواجدهما في المالديف بطريقة كوميدية، مشوقا جمهوره إلى الجزء الثاني من الرحلة، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “يا لها من رحلة”.

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي غياب زوجته غيثة، التي لم تظهر في الصور والفيديوهات، التي شاركها لمجرد.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت يوم أمس، بخبر حمل غيثة الكلاعي، زوجة الفنان سعد لمجرد، واستعداد الثنائي لاستقبال مولودهما الأول خلال الأشهر المقبلة.

وتداولت الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، خبر حمل زوجة لمجرد منذ مدة، وأنها تنتظر بفارغ الصبر وضع جنينها خلال الأيام المقبلة، في انتظار الكشف عن تفاصيل أكثر، وتأكيد أو نفي الخبر.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *