فيلم “طاكسي بيض” يعود في جزء ثاني قريبا

بعض الإنتاجات الفنية لا تموت ولا تفنى بالرغم من مرور السنوات وتطور الصناعة الفنية والإنتاجية بالمغرب، حيث يظل المشاهد عالقا في قصتها وتجسيد أبطالها ومتطلعا دائما لإعادتها وشوقه لاستمرار أحداثها في أجزاء مختلفة.

ولعل أبرز هذه الإنتاجات الفنية نجد فيلم “طاكسي بيض”، الذي أجمع المغاربة على نجاحه وأعربوا عن إعجابهم بقصته وأحداثه الكوميدية المليئة بالحركة والتشويق.

وقد حقق فيلم “طاكسي بيض” منذ الأيام الأولى على طرحه في سنة 2019، بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة الصغيرة، على رأسهم الفنانة أنس الباز وكل من فدوى طالب وحسن فولان وسعدية باعدي، والفنان الكوميدي محمد الخياري، نسب مشاهدة عالية.

واستطاع الفليم، خلق الحدث وقت عرضه، بتداول أقوى وأبرز مشاهده على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن نجاح الفيلم وذكاء مخرجه في اختيار هذا المزيج المتكامل من الفنانين، حسب تعبير فئة عريضة من النشطاء.

وهكذا، فقد أعلن مخرج الفيلم منصف مالزي عن عودته من جديد في جزء ثاني، يعيد للمغاربة قصته للواجهة بأحداث متنوعة وأكثر تشويق مما سبق.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أن ينطلق التصوير في الأسابيع القليلة المقبلة، بمشاركة نفس أبطال الجزء الأول مع إدراج بعض التغيرات البسيطة في الضيوف، علما أن باقي التفاصيل لا تزال سرية.

ويذكر، أن الفنان منصف مالزي يعود بالجزء الثاني من فيلم “طاكسي بيض”، للوقوف خلف الشاشة الصغيرة والتحكم في الكاميرا، لتضيف له بهذا تجربة مهنية جديدة ستغني مساره الفني بالتأكيد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *