فيصل عزيزي يكشف عن دوره في فيلم “قرعة دميريكان”.. ويرد عبر “بلادنا 24” عن قرار اعتزال البسطاوي

أكد الفنان فيصل عزيزي، أن فيلم “قرعة دميريكان”، الذي سيعرض على القاعات السينمائية، يعالج ظواهر اجتماعية عديدة في قالب كوميدي، لكنها تدق ناقوس الخطر، وأبرزها التحرش الجنسي.

وأوضح عزيزي في تصريح خص به “بلادنا 24“، أن الفيلم تدور أحداثه حول صديقان يعيشان في حي شعبي، يجمعهما نفس الطموح وهدفهما الهجرة للديار الأمريكية، متعهدان على شعار “نهاجر معا أو نبقى معا”، مشيرا إلى أنه سيجسد دور “لحبيب” و”فاتي فلوغ”، في ذات الوقت.

وبخصوص قرار اعتزال الفنان هاشم البسطاوي، أشار عزيزي إلى أنه تفاجئ بهذا بخبر، معبرا عن احترامه له وللمسار الذي اتخذه بعيدا عن الأضواء والشهرة.

ورد عزيزي على جدل تدوينته التي أثارت ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص مهاجمته للفنان المعتزل البسطاوي، قائلا: “أكبر فرحة في حياتي كانت أثناء قبولي في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي. تنتابك نوع من الغيرة على المكان الذي تعلمت فيه أبجديات المهنة، فصعيب تسمع شي حاجة عليه وعادي أنني أنفعل”.

وسبق وأن نشر فيصل عزيزي، صورة له رفقة الفنانتين مريم الزعيمي وزينب النجيم، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”انستغرام”، تعود لفترة الدراسة بالمعهد، مرفقا إياها بتعليق جاء فيه: “من ذكريات المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، شرف الإنتماء، للإشارة مكنقراوش مادة الإلحاد كيف ما شي حد قال.. تاريخ الفن، علم النفس، سوسيولوجيا، سينوغرافيا، التعبير الجسدي، القانون، الدراماتورجيا…”.

وأضاف الممثل المثير للجدل قائلا: ”أما العقائد كلها وحياتو وحتى واحد ما تدخل فحياة الآخر، وفعلا هادوك اللي كيداعيو التقوى وهما كيتطاولو على الناس، فعلا تناقض ونفاق كبيرين”.

يذكر أن الفيلم السينمائي “قرعة دميركان”، من إخراج هشام رڭ‍راڭ‍ي، وبطولة كل من الفنان فيصل عزيزي، وهاشم البسطاوي، و عزيز الحطاب، وفاطمة الزهراء بلدي، إلى جانب حسناء المومني.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *