فيصل عزيزي يعلن تأجيل حفله المرتقب بالدار البيضاء

بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أعلن الفنان فيصل عزيزي، خلال الساعات الماضية، عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إحياؤه يومه الجمعة، بمعهد الفنون الأمريكية بمدينة الدار البيضاء، إلى أجل غير مسمى، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ومن خلال تدوينة على خاصية “ستوري”، حرص عزيزي على توجيه الشكر لجمهوره، معربا: “أصدقائي، صديقاتي، لا زلت في حاجة إلى نقاهة ولست على استعداد لرؤيتكم الليلة، سوف يتم تأجيل تاريخ السهرة إلى يوم آخر، شكرا لتفهمكم وحبكم”.

ويشار إلى أن فيصل عزيزي، تقاسم مع متابعيه خلال اليومين الماضيين، صورا له من داخل المستشفى، تظهر تعرضه لوعكة صحية، دون الكشف عن تفاصيل أخرى حول وضعه الصحي، مشيدا بالطاقم الطبي المشرف على حالته، ومعبرا عن حبه الكبير لجمهوره، بعد توصله بالعديد من الرسائل، وعن تشوقه لرؤيتهم في الحفل.

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب، اختار العودة إلى الخشبة، خلال الفترة الأخيرة، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات والسهرات، للتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر، وتقديم مختلف أغانيه.

علما أن آخر إصداراته الفنية، كانت قبل سنة، بعنوان “كيف مانا”، بلغت نسبة مشاهدتها على قناته الرسمية بمنصة  “يوتيوب”، لأزيد من نصف مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *