“فوضى التذاكر”.. هكذا تحول بودريقة لـ”بوحدوز” الانتصارات المغربية

في كل فرحة يقتسمها المغاربة، لابد من وجود “بوحدوز” سياسي، أو فاعل في إحدى القطاعات.

وفي الوقت الذي يعتز فيه المغاربة بانتصارات “أسود الأطلس”، وبلوغهم المربع النهائي لكأس العالم المقام بقطر، تنسف “المحسوبية” و”الزبونية” و”الفوضى” بهذه الفرحة، لاسيما أمام المغاربة الحالمين بالتوجه للدوحة لمساندة أبناء الركراكي، وحتى من حالفهم الحظ بطريقة أو بأخرى، يجدون أنفسهم أمام تعذر حصولهم على تذاكر مباراة النصف النهائي، بسبب الفوضى التي ساهم فيها عضو الجامعة الملكية لكرة القدم، محمد بودريقة.

من جانبه، قال الدولي المغربي، ومحلل قنوات “بين سبورت”، يوسف شيبو، إن “طريقة توزيع التذاكر لا يمكن وصفها إلا بـ”الفوضوية”، ولا تشرف البلاد ولا المغاربة المتواجدين في قطر”.

ويضيف المتحدث، “هناك أشخاص واجهوا البرد، إلا أنهم لم يستطيعوا الحصول على التذكرة”، متابعا “أن هناك من اقترض المال من أجل الحصول على تذكرة السفر، إلا أنه عندما توجه لقطر لم يجد التذكرة المسؤول عن توزيعها الجامعة الملكية لكرة القدم”.

واستغرب الدولي المغربي، “كيف أن المسؤولين يحضرون المغاربة لقطر، وفي الأخير لا يوفرون لهم تذاكر للمباراة؟ وهو الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام”.

وكان عضو الجامعة الملكية لكرة القدم، محمد بودريقة، قد قال في تدوينة له عبر صفحته بمنصة “فيسبوك” قبل يومين، ”هام للجماهير في قطر.. سيتم طرح تذاكر مقابلة منتخبنا، غدا على الساعة العاشرة صباحا في ملعب الجنوب”.

وأضاف بودريقة “يرجى إحضار بطاقة هيا وجواز سفر واحترام التدابير الأمنية، متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني”.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الفرنسي، اليوم الأربعاء، في إطار نصف نهائي كأس العالم المقام بقطر، وأعين “الأسود” على النهائي التاريخي.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *