فنانون وصناع محتوى يدعمون يوسف النصيري ويشيدون بأدائه

عبر مختلف الفنانين وصناع المحتوى المغاربة، عن دعمهم لهداف المنتخب الوطني، يوسف النصيري، الذي تمكن من تسجيل هدف الانتصار المدوي على البرتغال في بطولة كأس العالم، وساهم بشكل كبير في إيصال “أسود الأطلس” إلى المربع الذهبي للمونديال، رغم كل الانتقادات اللاذعة التي واجهها هذا الموسم، بعد تراجع مستواه على إثر تعرضه لإصابة، ليصبح قدوة ورمزا للطموح، للعزيمة والنجاح.

الكوميدي أسامة رمزي، شكر يوسف النصيري على أدائه ومجهوداته، وطالب من متابعيه الاعتذار منه، عبر صفحته الرسمية على منصة “انستغرام”، قائلا: “خاصنا كلنا ندخلو عند هاد السيد ونقولو ليه سمح لينا، عطيتينا درس فالحياة وصبرتي بزاف على الهضرة اللي مستحيل يتحملها شي واحد، أنت بطل غادي يبقى فتاريخ المغرب اللي عمر غادي يتنسى، شكرا يوسف النصيري”.

بدورها، نشرت المدونة فرح أشباب، صورة للنصيري عبر خاصية “ستوري” على “انستغرام”، مرفوقة بتدوينة جاء فيها: “نحن ندين باعتذار لهذا الشاب البطل، قرأت مرة تعليقا عنه “شنو غادي يدير هاد ولد بن دباب كاع، مافيديهش”، وبن دباب حي شعبي معروف في مدينة فاس”.

مضيفة: “ولد بن دباب هذا، منتوج وطني، شاب مثابر، مقاتل، مجتهد ومحمل بالأمل والطاقة، يستحق منا كل الاحترام والتقدير”.

الممثل عدنان موحيجة، هو الآخر أشاد بقدرات مهاجم إشبيلية، معبرا: “يوسف أصبح اليوم قدوة للعديد من الأطفال، شاب حالم وصبور ويعمل بجد، خدم وصبر وكون مرضي الوالدين وكون متأكد بلي الله سبحانه وتعالى مغاديش يخليك”.

يذكر أن يوسف النصيري ولد سنة 1997، في حي بلخياط، الذي يعتبر من بين الأحياء الفقيرة بمدينة فاس، وسط أسرة متواضعة، همها توفير لقمة العيش لأطفالها، وإيصالهم إلى أعلى المراتب. يلعب حاليا كمهاجم في نادي إشبيلية الإسباني.

وبالرغم من الصعوبات التي واجهها النصيري في الآونة الأخيرة مع  فريقه إشبيلية، تشبث به الناخب الوطني وليد الركراكي، وتم استدعاؤه للمشاركة في بطولة كأس العالم، الشيء الذي جعله يستعيد مستواه، وينجح في إحراز هدفين خلال المونديال.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *