فنانون مغاربة وعرب يعلنون تضامنهم مع سعد لمجرد

منذ أن أعلن القضاء الفرنسي عن فتح ملف الفنان المغربي، سعد لمجرد، في تهمة الإغتصاب، ومثوله أمام قضاء الجنايات، والفنان يتلقى بشكل مستمر أقوى عبارات المساندة والتضامن، من طرف أقرب أصدقائه الفنانين المغاربة والعرب.

وفي هذا السياق، شارك الفنان المغربي، حاتم عمور، مع جمهوره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته مع لمجرد، وأرفقها بتدوينة عبر فيها عن مساندته وتضامنه ويقينه التام من براءة صديقه من التهمة الموجهة إليه: “قلبي ودعواتي معك يا طيب، الله يفرجها عليك “كلنا سعد المجرد””.

ومن جهتها، قدمت الإعلامية بسنت، لصديقها سعد لمجرد، تضامنها الخاص ومساندته في محنته هذه، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ونشرت مقطع فيديو للفنان، وأرفقته بتدوينة كتبت فيها: “ربنا يتقبل ويكتبها في ميزان حسناتك، يا أطيب وانقى خلق الله”.

الفنان اللبناني، زياد برجي، التحق بسفينة الفنانين العرب، الذين أعربوا عن مساندتهم “المعلم” في محنته هذه، ونشر على حسابه بـ”أنستغرام”، صورة لمجرد مرفوقة بتدوينة أعرب فيها عن يقينه التام ببراءته، وتمنيه أن تنصف العدالة الفرنسية صديقه في هذه التهمة.

وكتب برجي، قائلا: “كلنا أمل أن تكون العدالة الفرنسية هي صوت العدالة السماوية التي نحن على يقين بأنها في صف سعد الآدمي إبن البيت الأصيل، نشكر الإعلام العربي الذي لم يقصر مع أي من الفنانين العرب، على وقفته القوية و الصارمة مع الفنان سعد المجرد، ومطالبته بإحقاق الحق”.

وأنهى الفنان تدوينته قائلا: “إن شاء الله يأخد براءة يوم الجمعة، وتنتهي الدوامة التي عاش فيها سعد ظلما لست سنوات، سعد الله يفك ضيقتك، كلنا معك”.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *