فنانة كويتية تواجه والدتها أمام القضاء

أثارت الفنانة شمس بندر، المشهورة بـ“شمس الكويتية”، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الأخيرة المتعلقة بإنجابها من قبل والديها دون أخذ استشارتها.

وأكدت شمس الكويتية في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أنها تريد أن ترفع قضية ضد والدتها وتطالبها بتعويض عن “العنف الجسدي” الذي تعرضت له.

ووجهت شمس عتابا لوالدتها بسبب “إنجابها لها دون استشارة منها، على حد تعبيرها، قائلة، “أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا”.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات شمس الكويتية، معتبرين أنها تريد أن تخلق “البوز” فقط، وكتبت إحدى المتابعات: “أنت شاركتي في مسابقات وماتوفقتي، سبيتي رجال الدين وماتوفقتي، سبيتي العادات والتقاليد الخليجية وماتوفقتي، واليوم إنت فقط تحبين الظهور فقط من أجل الظهور”، فيما رجح آخرون أنها تتعاطى للمخدرات التي  جعلها تخرج بهذه التصريحات.

وليست المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة شمس الكويتية الجدل بسبب كلامها، حيث سبق وأن اشتكت عبر منصة “تويتر” من ملاحقة أحد المتابعين لها من أجل الزواج بها”.

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *