فتاة تنهي حياة شاب ثلاثيني بطعنة غادرة بإقليم خنيفرة

اهتزت جماعة القباب، التابعة لنفوذ إقليم خنيفرة، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب، بعدما تعرض لعملية طعن خطيرة، من طرف فتاة عشرينية.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن الشاب الثلاثيني، كان برفقة الفتاة أثناء جلسة خمرية، أول أمس الخميس، قبل أن يستيقظ صباح الجمعة، على وقع شجار بينهما، لتقوم الفتاة بتوجيه طعنة غادرة له، على مستوى البطن.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفتاة بعد طعنها للأخير، توجهت بسرعة إلى مركز الدرك الملكي بجماعة القباب، لتتقدم بشكاية في حقه، أكدت فيها أنها تعرضت لاعتداء من طرفه.

وأكدت المصادر، أن الشاب توجه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، ثم غادره وهو في صحة جيدة، ليتوجه إلى مركز الدرك الملكي، حيث تم الاستماع له بخصوص الشكاية، وتم إطلاق سراحه. وبعد ساعات، لقي مصرعه بسبب نزيف دموي، تسببت فيه الطعنة الغادرة.

وتوصلت عناصر الدرك الملكي بجماعة القباب، بخبر وفاة المعني، لتنطلق بذلك رحلة التحقيق الذي تشرف عليه عناصر الدرك، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم وضع جثمان الهالك بمستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي لخنيفرة، من أجل إخضاع الجثة للتشريح الطبي الكفيل بمعرفة سبب الوفاة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *