فاطمة الزهراء بلدي تتألق بالقفطان المغربي في مهرجان الأفلام الإفريقية بنيويورك

لفتت الممثلة فاطمة الزهراء بلدي الأنظار مرة أخرى، عقب ظهورها بالقفطان المغربي الأصيل، في افتتاح مهرجان الأفلام الإفريقية، المقام بمدينة نيويورك الأمريكية.

حيث نشرت هذه الأخيرة صورا لها، وهي ترتدي القفطان، على صفحتها الرسمية بمنصة إنستغرام، معلقة: “يسعدني أن أكون جزءا من مهرجان الأفلام الإفريقية في نيويورك”.

ولقيت الصور استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ومختلف زميلاتها الفنانات، أبرزهن الممثلة المغربية حسناء المومني، سلمى السيري، والممثلة التونسية فاطمة ناصر، حيث عبرن عن إعجابهن بإطلالتها التي تبرز الهوية المغربية.

ويشار إلى أن فاطمة الزهراء بلدي تألقت، خلال الفترة الأخيرة، بإطلالات مميزة، أثناء حضورها لمهرجان القاهرة السينمائي، والذي حظي بمشاركة الفيلم المغربي “جلال الدين” من إخراج حسن بنجلون، إذ لعبت هذه الأخيرة دور البطولة في الفيلم إلى جانب مختلف الوجوه الفنية، أهمها الفنان ياسين أحجام، أيوب اليوسفي، عز العرب كغاط، فاطمة ناصر، ومليكة جوليا.

وجسدت بلدي دور “ربيعة”، وهي فتاة متمردة، وغير متقبلة لقدرها، تحاول أن تبحث عن العدل، فترحل لحياة مختلفة تماما عن حياتها السابقة.

ولقي الفيلم إشادات من مختلف الفنانين العرب، خاصة المصريين منهم، في عرضه الأول بالمهرجان.

كما فاز “فيلم حبيبة”، الذي شاركت فيه أيضا لنفس المخرج، بجائزة أفضل سيناريو ضمن النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *