غياب المرضي وعودة ربيعي.. المنتخب الوطني للملاكمة يشارك في الألعاب العربية

يستعد المنتخب الوطني للملاكمة رجالا ونساء، للدخول في غمار دورة الألعاب الرياضية العربية المقرر إقامتها بالجزائر، علما أن المنافسات انطلقت أمس الأربعاء وستستمر إلى غاية الـ13 من الشهر الجاري.

وتعرف البعثة المغربية غياب البطلة العالمية خديجة المرضي عن المنافسات، بسبب عدم تواجد وزن ما فوق 81 كيلوغرام ضمن أوزان المنتخبات المشاركة في البطولة.

وسيشارك في الحدث الرياضي الأسماء الآتية، بالنسبة للذكور يتواجد كل مزة السعيدي وزن 48 كيلوغراما، سعيد مرتجي وزن51 كيلوغراما، عماد عزوي وزن 54كيلوغراما.

وكذلك سليمان السمغولي وزن 57 كيلوغراما، محمد حموت وزن 60 كيلوغراما، عبد الحق ندير وزن 63.5 كيلوغراما، أسامة ربيعي عن وزن 67 كيلوغراما، أمروغ زين العابدين وزن 71كيلوغراما، ومحمد ربيعي عن وزن 75 كيلوغراما.

وبالنسبة للإناث، تتواجد كل من ياسمين متقي وزن 48 كيلوغراما، رباب شضار وزن 50 كيلوغراما، وداد برطال وزن 54 كيلوغراما، أميمة بلحبيب وزن 66 كيلوغراما، سعيدة لحميدي وزن 75 كيلوغراما.

وستسعى العناصر الوطنية خلال هذه المشاركة للحصول على الميداليات، وذلك من أجل تمثيل القفاز المغربي خير تمثيل في هذه المنافسة العربية.

جدير بالذكر، أن الدورة تعرف مشاركة 13 بلدا عربيا وهم المغرب، تونس، الأردن، فلسطين، الإمارات، قطر، العراق، السعودية، سوريا، ليبيا، جنوب السودان، اليمن، والبلد المنظم الجزائر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *