غياب الإنارة وتبليط محطة “طاكسيات” يدفع نقابة لمراسلة جماعة بني ملال

طالبت المنظمة الديمقراطية لمهنيي و سائقي سيارات الأجرة الصنف الأول، ببني ملال، المجلس الجماعي لبني ملال، بالتدخل والحد من معاناة سائقي ومهنيي السيارات الأجرة، بالإضافة إلى المسافرين، جراء تدهور حالة المحطة الخاصة بهم، وذلك بسبب مجموعة من المشاكل التي يعانون منها.

وفي السياق ذاته، توصلت “بلادنا24” بنسخة من المراسلة الموجهة إلى رئيس المجلس الجماعي لبني ملال، “تؤكد فيها أنه يتشرف المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لمهنيي و سائقي سيارات الأجرة الصنف الأول ببني ملال التابع للمنظمة الديمقراطية للنقل و اللوجستيك متعددة الوسائط ODTL بتقديم طلبه لسيادتكم قصد تحديد موعد، من عقد إجتماع لتدارس و طرح بعض المشاكل و الإكراهات التي تواجه المهنيين، و إيجاد الحلول المناسبة لها، على مستوى المحطة الطرقية الخاصة بسيارات الأجرة الصنف الأول.

وأضافت المراسلة الموجهة إلى المجلس الجماعي لبني ملال، أن “المحطة الخاصة بمهنيي سائقي سيارات الأجرة، الصنف الأول، تعاني من مشاكل كثيرة، من بينها مشكل الإنارة في جميع المحطة وبمحيطها أيضا، وكذلك تبليط المحطة الطرقية، خصوصاً وأن حالة هذه المحطة أصبحت متدهورة”.

وتشهد المحطة الخاص بسائقي سيارات الأجرة الصنف الأول، حالة مزرية منذ سنوات طويلة، حيث لم يتم إصلاحها، وهو الأمر الذي خلف حالة من الاستياء والتذمر الشديد لدى المهنيين والمواطنين الذين يحلون بها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *