غاني يسترجع ذكرياته الفكاهية على خشبة مسرح مراكش مسقط رأسه

استطاع الفنان غاني قباج أن يراكم على مدار سنوات مضت، في مساره المهني قائمة من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا باهرا، وتوزعت في مجملها بين الفكاهة والغناء.

هذه المرة، أعاد الفنان للواجهة تجربته الكوميدية التي عاش غالبيتها في مدينته التي شهدت على صرخته الأولى وقدمت له من هوائها وهويتها المفعمة بالحيوية والبهجة الشيء الكثير من الموهبة، التي مكنته في الأخير من الاستحواذ على الخشبة وتقديم العديد من العروض الفردية والجماعية الشهيرة.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو جمع فيه الفنان مختلق اللقطات وأقوى المشاهد التي راكمها من مختلف عروضه المسرحية الفكاهية التي قدمها لجمهوره على مختلف خشبات مدينة مراكش.

وأرفق الفنان هذا الفيديو بتدوينة عبر فيها عن سعادته وفخره بمدينته الأم قائلا: “على خشبة المسرح، وأحضان مسقط رأسي، معكم جميعا”.

وأردف غاني تدوينته بالحديث عن قدسية مراكس في حياته قائلا: “هذا هو المكان الذي أشعر فيه بأكبر قدر من السعادة في هذه الحياة، ضحكتك أفضل موسيقى لأذني يا مراكش، كل ابتسامة، كل ضحكة تذكرني لماذا أحب ما أفعله”.

وأنهى الفنان حديثه بتوجيه رسالة شكر لجميع الجماهير التي حجت من مختلف مدن المملكة لمساندته قائلا: “شكرا لكم على مشاركة هذه اللحظات معي وإلهامي دائما لتقديم أفضل ما لدي”.

وجدير بالذكر، أن مهرجان مراكش للضحك، تم إلغاء نسخته لهذه السنة بسبب اصلاحات في قصر البديع، الذي يجمع في أحضانه على مر أيام من صيف كل سنة عددا هائلا من المتفرجين المغاربة والأجانب المولوعين بالبهجة وحب الفكاهة، بمشاركة أكبر وأشهر فناني المغرب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *