عن الحرب.. كارول سماحة تبدع في أولى أغاني ألبومها الجديد بـ”ستنتهي الحرب” لمحمود درويش

طرحت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، أولى أغانيها من ألبومها الجديد، الذي اختارت له عنوان “الذهبي”، وشوقت جمهورها له على مر أيام مضت.

وشاركت كارول مع جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع من فيديو كليب أولى أغانيها، وعلقت بتدوينة أعلنت فيها عن طرحها كاملا على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث كتبت: “لَا أعلَمُ مَنْ بَاعَ الوطَنْ‏ وَلَكِنَّنِي رأيتُ مَن دَفعَ الثمَنْ”.

وأردفت الفنانة تدوينتها قائلة: “ستنتهي الحرب”، للكبير محمود درويش من الألبوم الذهبي، صارت على قناتي بموقع يوتيوب وكل المواقع الموسيقية”.

واختارت الفنانة اللبنانية، أن تكون قصيدة “ستنتهي الحرب”، أولى إنتاجاتها الفنية المتضمنة في الألبوم الذهبي، التي طرحته على قناتها، وتغنت بكلماتها المعبرة عن الحرب وخسائرها ومدى أهمية وحاجة الدول العربية للسلم والسلام والعيش في تعايش ووئام.

وعمدت الفنانة، في طرحها لموضوع جديدها الفني، على تصوير فيديو كليب مميز، تتناسب صوره ورؤيته الفنية مع موضوعه، لذلك اختارت الفنانة أن ترتدي الأسود ومن معها من ممثلين، ورسم بين أيديهم وعلى ملامحهم عبارات الحزن والقمع والعنف واليأس الذي يعيشونه بسبب الحرب.

فور نشر الفنانة للفيديو، انهالت عليها التعاليق من جمهورها وأصدقائها، الذين أعربوا في التعاليق عن إعجابهم بالأغنية والفيديو كليب المميز الذي لامس قلوبهم، وذكرهم في حال بعض الدول العربية، وقدموا لكرول سماحة أرقى عبارات التهاني والتبريكات على هذا العمل الفني الناجح.

بلادنا24 – مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *