“عندما تجتمع النساء تكون النتيجة قوية”.. بهذه الكلمات أعلنت شاكيرا عن طرح جديدها الفني بالتعاون مع “كارول جي”

طرحت النجمة الكولومية، شاكيرا، جديدها الفني، الذي اختارت أن تطلق عليه اسم ” TQG”، الذي تعاونت فيه مع صديقتها النجمة العالمية ذات الأصول الكولومبية، “كارول جي”، في الساعات القليلة الماضية، وأضحى اليوم التراند بعدد من الدول العربية والأجنبية.

وشاركت النجمة، شاكيرا، مع متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو مقتطف من فيديو كليب الأغنية، التي ظهرت فيها شاكيرا رفقة صديقتها كارول وهما تؤديان حركات استعراضية راقصة على الرمال، على إيقاعات ألحان وكلمات الأغنية.

وعلقت شاكيرا، على هذا الفيديو، بتدوينة أعلنت فيها عن طرح الأغنية بشكل كامل على قناتها الرسمية بمنصة الإستماع “يوتيوب”، حيث كتبت: “عندما تجتمع النساء، تكون النتيجة قوية، ونصنع التاريخ معًا، أغنيتي الجديدة ستطرح على الساعة الرابعة زوالا”.

وكما هي العادة، فقد توجهت شاكيرا في آخر أعمالها وإنتاجاتها الفنية التي تطرحها بشكل دوري، إلى توجيه رسائل قوية لحبيبها السابق، بيكيه، حيث تتضمن الأغنية كلام معاتبة، والتعبير في الآن نفسه عن سعادتها وتحسن حالتها بعد رحيله.

اليوم، اختارت النجمة الكولومبية، أن ترسل لحبيبها السابق بيكيه، رسالة قوية، أعربت في كلماتها، عن الألم الذي تشعر به، عند رؤيته مع حبيبته الجديدة، التي تبلغ من العمر نصف عمرها، وكيف أنها مصممة على الإستمتاع بحياتها، بالرغم من حزنها، مضيفة أن بيكيه، تغير حاله واتجه نحو الأسوء بعدما تخلى عنها، إذ قالت: “على الأقل كنت تبدو وسيما معي”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *