عمر أصيل يشوق جمهوره لدوره في “دار النسا”

اختارت سامية أقريو في عملها الجديد “دار النسا”، أن تعيد للواجهة العديد من الأسماء الفنية البارزة التي لم تشارك منذ سنوات في أي عمل فني يذكر، واستطاعت أيضا أن تمنح للعديد من المواهب الشابة فرص الظهور من جديد، وابراز مواهبهم في قصة “دار النسا”.

وفي هذا السياق، سبق للفنان الصغير عمر أصيل، أن أعلن لجمهوره عن مشاركته في مسلسل “دار النسا”، على اعتباره المشروع الثاني له رسميا في عالم الفن، بعد تميزه ونجاحه في مسلسل “كازا ستريت” الذي تم عرضه على منصة “شاهد”.

وهكذا، عاد الفنان بعد تحفظ طويل على تفاصيل مشاركته ودوره في المسلسل الجديد “دار النسا”، لمشاركة جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورا من كواليس تصوير العمل والاحتفال بنهاية تصوير مشاهده في القصة، معلقا بتدوينة أعرب فيها عن سعادته وفرحه بهذه الخطوة التي ستشكل مرحلة فارقة في حياته المهنية.

وفي هذا السياق، شوف الفنان عمر أصيل جمهوره لمشاهدة وتتبع أحداث هذا المسلسل الذي تم تصويره بين مدينتي طنجة والدار البيضاء، معلقا بعبارة “نهاية التصوير”، داعيا جمهوره لتتبع شخصيته في القصة على قناة “الأولى” التي ستحتضن جميع حلقات المسلسل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *